‏برنامج مشاهدة محتوى الانترنت‏

‏التصرفات‏
‏تحميل...‏

اسئلة و أجوبة

موبايل

اسم الخدمة التكلفة الكود
خدمة العملاء 14 قرش للمكالمة 111
خدمة الدليل 50 قرش للمكالمة 140
شحن الرصيد مجاناً *555*كود الكارت #
معرفة الرصيد مجاناً *550#
تحويل رصيد 2% من المبلغ المراد تحويله إلى الطرف الثانى بحد أدنى 20 قرش *551*رقم المستلم*المبلغ المراد تحويله#
للمعرفة المتبقي من الباقة مجاناً *414#
لمعرفة رقمك مجاناً *688#
للاشتراك فى باقات الانترنت مجاناً *999#
باقة الإنترنت اليومية مجاناً *999*01
لتجديد باقتك فى أى وقت مجاناً *999*2#
باقة الإنترنت 10 جنيه مجاناً *999*10#
باقة الإنترنت 20 جنيه مجاناً *999*20#
باقة الإنترنت 40 جنيه مجاناً *999*40#
باقة الإنترنت 100 جنيه مجاناً *999*100#
باقة الإنترنت 200 جنيه مجاناً *999*200#
للاشتراك بباقة 1 جيجا لمرة واحدة مجاناً *999*101#
لإلغاء باقة الإنترنت مجاناً *999*4#
للاشتراك فى باقات الكنترول مجاناً *600#
للاشتراك فى باقات الكنترول 20 مجاناً *600*20#
للاشتراك فى باقات الكنترول 40 مجاناً *600*40#
باقة الكنترول مجاناً *600*1#
لتجديد باقة الكنترول في أى وقت مجاناً *600*2#
لمعرفة باقة الكنترول الخاصة بك مجاناً *600*3#
لمعرفة الرصيد المتبقي لباقة الكنترول مجاناً *600*4#
لمعرفة الاستهلاك لباقة الكنترول مجاناً *600*5#
خدمة سلفني 50 قرش *504#
خدمة كلمني 5 طلبات مجاناً يومياً *515*رقم المستلم#
يمكنك شراء خطوط WE من أي فرع من فروع المصرية للإتصالات المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

و يمكنك الضغطهنالمعرفة أقرب فرع لك.

لمعرفةالمزيد عن العروض المقدمة من المصرية للإتصالات اضغطهنا

من خلال خدمة سلفنى يمكنك أن تستلف 4 جنيه رصيد إذا كان رصيدك الحالى أقل من 5 جنيه

لمعرفة المزيد عن خدمة سلفني اضغط هنا

  • تتيح لك خدمة كلمنى أن ترسل رسالة قصيرة لمحمول أخر حتى يقوم بالإتصال بك.
  • لمعرفة المزيد عن خدمة كلمني اضغط هنا

نظام Indigo الشهرى

يمكنك شراء خطوط Indigo من أي فرع من فروع WE المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

و يمكنك الضغطمن هنالمعرفة أقرب فرع لك.

  • ADSL يصل الى 5 Mbps
  • ADSL يصل الى 15 Mbps
  • ADSL يصل الى 25 Mbps

نعم. لحجز رقمك الآن زورمن هنا

خط أرضي

أين يمكنني دفع فاتورة التليفون ؟

هناك العديد من وسائل الدفع

  • في أي سنترال من سنترالات المصرية للاتصالات المنتشرة على مستوى الجمهورية وكذلك مكاتب التلغراف.
  • جميع مراكز البيع والتحصيل للمصرية للاتصالات ووحدات الخدمة المتنقلة ، حيث تستطيع سداد قيمة الفاتورة دون ضرورة التوجه إلى السنترال ( و ذلك فى حالة عدم وجود متأخرات سابقة على خط التليفون ، ففى هذه الحالة يجب عليك التوجه إلى السنترال التابع لك لسداد المتأخرات ) .
  • من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق بطاقة الائتمان أو الماستر كارد بشرط اصدارها داخل جمهورية مصر العربية ، و تستطيع بعد إتمام عملية السداد طباعة ما يفيد سدادك لقيمة الفاتورة .
  • مراكز خدمة عملاء Telecom Egypt
  • يمكنك السداد من خلال خدمة فورى ، و التى تم تفعيلها بالاشتراك مع بنك مصر و الأهلى , الاسكندرية و القاهرة حيث يمكن لعملاء تلك البنوك سداد قيمة الفاتورة من خلال ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنك المصدر .
  • مركز " خدماتى " بمناطق القاهرة الكبرى والصعيد.
  • مكاتب البريد.
  • خصم من حسابك البنكي.
  • منافذ مصاري.

انترنت ثابت

تقدر تجدد باقة الانترنت الارضي عن طريق الحساب الخاص بك، تقدر تشحنه رصيد في اي وقت من خلال تطبيق المحمول My WE، الموقع الإلكتروني، فوري، مصاري، أمان، سداد، ممكن، خدماتي و Bee او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك وجميع فروع WE ، وتطبق ضريبة القيمة المضافة 14% على المبلغ المشحون به. مثال لو باقتك سوبر 140 جيجابايت وقيمة تجديدها بـ 120 جنيه، يجب عليك الشحن ب137 جنيه على الأقل لتجديد الباقة بنجاح.

من خلال توافر الرصيد الكافي في حسابك، سيتم تجديد باقتك الاساسية في ميعادها تلقائياً و يمكنك شراء سعة انترنت إضافية او تغيير الباقة او الإشتراك في اي من الباقات الإضافية. من خلال تطبيق المحمول My WE ، الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك.

يمكنك تغيير باقة الانترنت الأساسية من خلال تطبيق المحمول My WE ، الموقع الإلكتروني، او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك ، وجميع فروع WE. مع مراعاة وجود رصيد كافي في الحساب للباقة الجديدة وضريبة القيمة المضافة، و ان يتم التغيير قبل موعد تجديد باقتك الأساسية، مع العلم انه لا يوجد ترحيل للسعات المتبقية من الباقة القديمة ان وجدت. وسوف يتم تعديل تاريخ تجديد باقة الانترنت الخاصة بك بحيث يصبح التاريخ الجديد هو تاريخ تغيير الباقة وموعد التجديد القادم هو بعد 30 يوم من تاريخ التغيير.

تقدر تتابع استهلاكك علي باقتك الأساسية من خلال تطبيق المحمول My WE, الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 .
و سيصلك رسائل نصية SMS على موبايلك لتوضيح استهلاكك من باقتك الأساسية.

يمكنك تجديد باقتك الأساسية قبل موعد تجديدها الشهري من خلال تطبيق المحمول My WE,الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك وجميع فروع WE.
وتستمر الباقة الجديدة لمدة 30 يوم من تاريخ تجديدها.
كما يمكنك شحن اي من السعات الإضافية من خلال طرق الشحن المختلفة المذكورة اعلاه، لمرة واحدة او تجدد تلقائي كل شهر .

نعم يمكنك معرفة نظامك الحالي و استهلاكك من خلال تطبيق المحمول My WE ,الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 .