برنامج مشاهدة محتوى الانترنت

- ${title}
تحميل...
+WE Air 4G
جهاز الراوتر 4G WE Air هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة الـ 4G و هتستمتع بأكبر باقات للخدمة في المكان المرغوب فيه.
الباقات الاضافيه
- يمكن الإشتراك في الباقات الإضافية عند الإحتياج (لا يوجد حد أقصى للإشتراك في الباقات الإضافية)
- يمكنك الإشتراك من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية
الباقه | الميجابايتس | السعر بالجنيه |
---|---|---|
باقة WE Air 4G 15 | 3000 | 15 |
باقة WE Air 4G 45 | 9,500 | 45 |
باقة WE Air 4G 100 | 20,000 | 100 |
*الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الإشتراك
* الأسعار غير شاملة الضريبة
-
- ما هو جهاز (WE Air) راوتر 4G+؟
- جهاز (WE Air) راوتر 4G+ هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة ال 4G+ وهتستمتع بأكبر باقات للخدمة
- جهاز (WE Air) راوتر 4G+ يستخدم بشريحة ال داتا
- يمكن استخدامه في اي مكان في مصر
- يمكن استخدامه في مكان واحد فقط لباقات WE Air 150 & WE Air 250 و في مكانين لباقات WE Air 400 & WE Air 650 (ليس في نفس الوقت)
- ما هي موصفات الجهاز؟
- نوع الجهاز – هاواوى B315s- 608
- السرعة قصوى 150 ميجابت/ثانية
- يمكن تشغيل أو توصيل 32 جهاز في نفس الوقت
- هل الباقات تجدد تلقائيا أو عند الاحتياج؟
- الباقات الأساسية تجدد تلقائيا كل 30 يوم في حالة وجود رصيد كافي
- و يمكن للعميل الإشترك في الباقات الإضافية عند الاحتياج (لا يوجد حد اقصي للاشتراك في الباقات الإضافية)
- ما هي المستندات المطلوبه للشراء؟
- كيف يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة ؟
-
- يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة عن طريق إحدى الطرق الاتية:
- خدمة اختيار اماكن اتاحة الخدمة عن طريق الضغط هنا
- زيارة أحد فروعنا
- الإتصال بخدمة العملاء 111
-
- ماذا يحدث في حالة تشغيله في مكان أخر؟
- إذا لم يكن الموقع الذي انتقلت إليه مسجلاً في قاعدة البيانات، سيتم وقف الخدمة
- كيف تتم المحاسبة؟
- يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت إستخدام لكل المواقع
- كيف تجدد الباقة؟
- تجدد الباقة الأساسية تلقائيا كل شهر في حالة وجود رصيد كافي
- ماذا يحدث بعد انتهاء الباقة؟
- يمكنك اختيار اي من الاختيارات التاليه عن طريق تطبيق الموبايل My WE
- التجديد المبكر لنفس الباقة
- التغير لباقة اخري
- الإشتراك في اي من الباقات الإضافية
- هل يتم ترحيل الميجابايتس المتبقيه للشهر التالي ؟
- خدمة ترحيل الميجابيتس متاحة للباقات الأساسية فقط (بشرط عدم التاخير عن ميعاد التجديد)
- ما هي صلاحية الباقة الإضافية؟
- صلاحية الباقة الإضافية 30 يوم من تاريح الإشتراك ولا تجدد تلقائيا
- ماذا يحدث فى حالة عدم الشحن؟
- يتم قطع الانترنت الي ان يتم تجديد الباقة
- كيف يمكن التعرف عن تفاصيل اكثر عن الاستهلاك ؟
- يمكنك التحكم من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق طلب #979* عند إخال الشريحة في جهاز موبايل
- الإتصال ب 111 من اي رقم WE أو 0155 5000 111 من اي رقم اخر.
- هل يمكن أعادة الجهاز؟
- تطبق الشروط والأحكام الخاصة بسياسة الاستبدال والاسترجاع للأجهزة.
- هل يمكن اشتراك في هذه الخدمة ان كنت عميل داتا حالي؟
- لابد من شراء خط داتا جديد و الإشتراك في الباقات المخصصة له
- كيف أقوم بتشغيل تطبيق MY WE و التحكم في الباقات عبر التطبيق؟
- تحميل تطبيق MY WE للموبايل عن طريق متجر التطبيقات
- التسجيل بالرقم المخصص لشريحة الداتا
- يمكن استقبال رسالة كود التفعيل علي صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق ادخال الشريحة في جهاز الموبايل الخاص بك
- بعد التفعيل يمكنك التحكم في حسابك (شحن، تجديد باقات، اضافة باقات، معرفة استهلاك...الخ)
- ما هو جهاز (WE Air) راوتر 4G+؟