برنامج مشاهدة محتوى الانترنت

- ${title}
موبايل
اسم الخدمة | التكلفة | الكود |
---|---|---|
خدمة العملاء | 14 قرش للمكالمة | 111 |
خدمة الدليل | 50 قرش للمكالمة | 140 |
شحن الرصيد | مجاناً | *555*كود الكارت # |
معرفة الرصيد | مجاناً | *550# |
تحويل رصيد | 2% من المبلغ المراد تحويله إلى الطرف الثانى بحد أدنى 20 قرش | *551*رقم المستلم*المبلغ المراد تحويله# |
للمعرفة المتبقي من الباقة | مجاناً | *414# |
لمعرفة رقمك | مجاناً | *688# |
للاشتراك فى باقات الانترنت | مجاناً | *999# |
باقة الإنترنت اليومية | مجاناً | *999*01 |
لتجديد باقتك فى أى وقت | مجاناً | *999*2# |
باقة الإنترنت 10 جنيه | مجاناً | *999*10# |
باقة الإنترنت 20 جنيه | مجاناً | *999*20# |
باقة الإنترنت 40 جنيه | مجاناً | *999*40# |
باقة الإنترنت 100 جنيه | مجاناً | *999*100# |
باقة الإنترنت 200 جنيه | مجاناً | *999*200# |
للاشتراك بباقة 1 جيجا لمرة واحدة | مجاناً | *999*101# |
لإلغاء باقة الإنترنت | مجاناً | *999*4# |
للاشتراك فى باقات الكنترول | مجاناً | *600# |
للاشتراك فى باقات الكنترول 20 | مجاناً | *600*20# |
للاشتراك فى باقات الكنترول 40 | مجاناً | *600*40# |
باقة الكنترول | مجاناً | *600*1# |
لتجديد باقة الكنترول في أى وقت | مجاناً | *600*2# |
لمعرفة باقة الكنترول الخاصة بك | مجاناً | *600*3# |
لمعرفة الرصيد المتبقي لباقة الكنترول | مجاناً | *600*4# |
لمعرفة الاستهلاك لباقة الكنترول | مجاناً | *600*5# |
خدمة سلفني | 50 قرش | *504# |
خدمة كلمني | 5 طلبات مجاناً يومياً | *515*رقم المستلم# |
و يمكنك الضغطهنالمعرفة أقرب فرع لك.
- هناك ثلاثة أنظمة و هم :
- نظام السعر الموحد للمكالمات والرسائل لكل الشبكات والإنترنت
- نظام كنترول
- باقات الإنترنت
وسيتم عرض تعريفات و عروض أخرى قريباً.
- عند استهلاكك 100% من الباقة ستتم المحاسبة بسعر ثابت للميجا وسيكون لديك اختيار من الاختيارات الآتية:
- شراء 1 جيجا إضافية
- إعادة تجديد الباقة مرة أخري عن طريق *999*6#
- الاستمرار على سعر ثابت للميجا بـ14 قرش
في حالة وجود رصيد كافي ، سيتم تجديد الباقة تلقائياً كل 30 يوم
لمعرفةالمزيد عن العروض المقدمة من المصرية للإتصالات اضغطهنا
- تستطيع استخدام الوحدات الإضافية في المكالمات أو الرسائل لأي شبكة داخل مصر أو لمكالمات الخط الأرضي أو للإنترنت .
- الوحدات صالحة لمدة 30 يوم من الشحن (ما عدا في حالة كارت الـ2.5 و الـ5 جنيه كما هوموضح بالجدول )
- تفاصيل الاستخدام :
- 1 وحدة مقابل 1 دقيقة أو SMS لأى رقم داخل شبكة WE
- 1 وحدة مقابل 1 ميجابايت عند استخدام الإنترنت
- 5 وحدات مقابل أى 1 دقيقة أو SMS لأى من الشبكات الأخرى أو خط أرضي
• يتم استخدام الوحدات الإضافية كالآتى :
- • لا يمكن تحويل الوحدات الإضافية .
- • لا يمكن تجديد أى باقة أو الاشتراك في خدمة جديدة باستخدام الوحدات الإضافية.
ما هى الخدمات الإضافية و كيف أستطيع الاشتراك بها?
الخدمة | كود الاشتراك |
---|---|
خدمة تحويل الرصيد | *323# recipient number*Amount# |
خدمة سلفني | *504# |
خدمة كلمني | *515*الرقم المطلوب# |
استعلام عن الاستخدام (للمكالمات وخطوط الانترنت) | *414# |
من خلال خدمة سلفنى يمكنك أن تستلف 4 جنيه رصيد إذا كان رصيدك الحالى أقل من 5 جنيه
لمعرفة المزيد عن خدمة سلفني اضغط هنا
- تتيح لك خدمة كلمنى أن ترسل رسالة قصيرة لمحمول أخر حتى يقوم بالإتصال بك.
- لمعرفة المزيد عن خدمة كلمني اضغط هنا
نظام Indigo الشهرى
و يمكنك الضغطمن هنالمعرفة أقرب فرع لك.
- ADSL يصل الى 5 Mbps
- ADSL يصل الى 15 Mbps
- ADSL يصل الى 25 Mbps
نعم. لحجز رقمك الآن زورمن هنا
خط أرضي
انترنت ثابت
تقدر تجدد باقة الانترنت الارضي عن طريق الحساب الخاص بك، تقدر تشحنه رصيد في اي وقت من خلال تطبيق المحمول My WE، الموقع الإلكتروني، فوري، مصاري، أمان، سداد، ممكن، خدماتي و Bee او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك وجميع فروع WE ، وتطبق ضريبة القيمة المضافة 14% على المبلغ المشحون به. مثال لو باقتك سوبر 140 جيجابايت وقيمة تجديدها بـ 120 جنيه، يجب عليك الشحن ب137 جنيه على الأقل لتجديد الباقة بنجاح.
من خلال توافر الرصيد الكافي في حسابك، سيتم تجديد باقتك الاساسية في ميعادها تلقائياً و يمكنك شراء سعة انترنت إضافية او تغيير الباقة او الإشتراك في اي من الباقات الإضافية. من خلال تطبيق المحمول My WE ، الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك.
يمكنك تغيير باقة الانترنت الأساسية من خلال تطبيق المحمول My WE ، الموقع الإلكتروني، او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك ، وجميع فروع WE. مع مراعاة وجود رصيد كافي في الحساب للباقة الجديدة وضريبة القيمة المضافة، و ان يتم التغيير قبل موعد تجديد باقتك الأساسية، مع العلم انه لا يوجد ترحيل للسعات المتبقية من الباقة القديمة ان وجدت. وسوف يتم تعديل تاريخ تجديد باقة الانترنت الخاصة بك بحيث يصبح التاريخ الجديد هو تاريخ تغيير الباقة وموعد التجديد القادم هو بعد 30 يوم من تاريخ التغيير.
تقدر تتابع استهلاكك علي باقتك الأساسية من خلال تطبيق المحمول My WE, الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 .
و سيصلك رسائل نصية SMS على موبايلك لتوضيح استهلاكك من باقتك الأساسية.
يمكنك تجديد باقتك الأساسية قبل موعد تجديدها الشهري من خلال تطبيق المحمول My WE,الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 فى حالة وجود رصيد فى حسابك وجميع فروع WE.
وتستمر الباقة الجديدة لمدة 30 يوم من تاريخ تجديدها.
كما يمكنك شحن اي من السعات الإضافية من خلال طرق الشحن المختلفة المذكورة اعلاه، لمرة واحدة او تجدد تلقائي كل شهر .
نعم يمكنك معرفة نظامك الحالي و استهلاكك من خلال تطبيق المحمول My WE ,الموقع الإلكتروني او خدمة العملاء 111 .