‏برنامج مشاهدة محتوى الانترنت‏

‏التصرفات‏
‏تحميل...‏

We Bonus

WE Bonus logo
WE Bonus برنامج المكافآت

مع برنامج المكافأت WE Bonus ماتخليش حاجة في نفسك.

لأنك عميلنا المميز،  صممنا لك برنامج المكافأت WE Bonus.

ادفع فاتورتك أو اشحن رصيد واحصل على مكافأتك.

كوبونات الشراء المجانية و الخصم:

كوبونات  مجانية وخصومات من خلال تطبيق My WE أو من خلال حسابك على www.te.eg

و لعملاء الدفع المسبق و الكنترول يمكنك أن تحصل علي كوبون الخصم من خلال الكود #015* ثم الضغط على رقم 2  لعروض WE BONUS و يمكن اختيار عرض واحد في المرة. يمكنك تكرار عروض الخصم في كل مرة تستخدم #015*  

يمكنك الإختيار والإستمتاع بخصوماتنا و كوبوناتنا المجانية من خلال قائمة واسعة من شركاء  BONUS WE ، ثم قم باستبدال الكوبون من أحد فروع  شركائنا الأقرب لك.

كيفية استبدال النقاط:

  1. ادخل على الرابط WE Bonus من خلال حسابك على www.te.eg أو من خلال تطبيق "My WE" على IOS أو Android لمعرفة رصيد نقاطك وقائمة شركاء BONUS WE .
  2. في حالة زيارة أحد فروع شركاء  WE BONUS ، لطلب الدفع عن طريق النقاط:
    • سيقوم  البائع  بإدخال رقم تليفون الخدمة وعدد النقاط المرغوب في استبدالها
    • سوف تستقبل رسالة نصية تحتوي على PIN Code العملية الخاصة بك على رقم الموبايل المسجل لدى WE (برجاء التأكد من تحديث بيانات الإتصال على أنظمة WE من خلال خدمة العملاء)
    • محتوى الرسالة النصية سيكون: "كود العملية الخاص بك XXXX"
    • عند استبدال النقاط سيتم إرسال رسالة تأكيد لك توضح عدد النقاط المستبدلة و رقم العملية
  3. عند كل عملية شراء من شركاء WE BONUS سوف يتم اضافة نقاط اضافية لحسابك يمكن استبدالها من قائمة شركائنا:
    • سيقوم البائع بإدخال رقم تليفون الخدمة
    • سوف تستقبل رسالة نصية تحتوي علىPIN Code العملية الخاصة بك على رقم الموبايل المسجل لدى WE (برجاء التأكد من تحديث بيانات الإتصال على أنظمة WE من خلال خدمة العملاء)
    • محتوى الرسالة النصية سيكون: "رقمك السري هو XXXX"
    • عند اتمام عملية الشراء سيتم إرسال رسالة تأكيد لك توضح عدد النقاط المضافة
  • ما هو نظام المكافات WE Bonus؟
    • WE Bonus هو نظام مصمم خصيصا تقديرا لعملائنا عن طريق تجميع النقاط علي حسابك من خلال دفع الفاتورة او شحن الرصيد.
  • كيفية الاشتراك ؟
    • تقدر تستمتع ببرنامج WE Bonus تلقائيا اذا كنت علي خطط الأسعار التالية:
    • عملاء الموبايل:
      1. WE Gold
        • WE Gold 200
        • WE Gold 400
        • WE Gold 600
        • WE Gold 800
        • WE Gold 1000
        • WE Gold 1500
      2. Indigo
        • انديجو 150,250,500
        • انديجو (هوم انترنت) 150,160,250,500
        • انديجو بلس 170,180,285,565
    • عملاء الانترنت الأرضي:
      • سوبر 250 و 400 GB و 600 GB
      • ميجا 140 و 250 GB و 600 GB
      • الترا 140و 250 و 600 GB
      • ماكس (1 تيرابايت)
    • +WE Air 4G
  • ما هي النقاط الشهرية الخاصة بباقات WE Gold ؟
      • 200 نقطه WE Gold 200
      • 400 نقطه WE Gold 400
      • 600 نقطه WE Gold 600
      • 800 نقطه WE Gold 800
      • 2000 نقطه WE Gold 1000
      • 3000 نقطه WE Gold 1500

        دلوقي تقدر تستبدل نقاطك الشهريه المجمعه من اي فرع من فروع WE او من قائمه شرؤكائنا من WE bonus

  • كيفية تجميع النقاط؟
    • يمكنك تجميع النقاط بمجرد الدفع في حساب الموبايل او شحن حساب الانترنت الارضي مع خصم الضرائب الخاصة بكل خدمة و عن طريق كل عملية شراء من شركاء WE Bonus سيتم اضافة نقاط اضافية.
  • ما هي طريقة حساب النقاط؟
    • اذا كنت عميل انديجو او انترنت ارضي سوف تحصل علي 1 نقطة مقابل كل 3 جنيهات
    • اذا كنت عميل انديجو هوم سوف تحصل علي 1 نقطة مقابل كل 2 جنيهات
    • اذا كنت عميل انديجو بلس سوف تحصل علي 1 نقطة مقابل كل 1 جنيه
    • 1 نقطة  لكل 20 جنيه تصرفها عند شركائنا
  • ما هي صلاحية النقاط؟
    • صلاحية نقاطك هي عامين من تاريخ حصولك عليها.
  • كيفية معرفة عدد النقاط المجمعة ؟
    • يمكن الوصول إلى برنامج WE Bonus من خلال حسابك على www.te.eg أو باستخدام تطبيق "MyWE" على IOS أو Android حيث يمكنك معرفة رصيد نقاطك وقائمة شركاء WE Bonus.
  • اين يمكنني استبدال النقاط ؟
    • من خلال متاجر شركائنا و لمعرفة شركائنا برجاء زيارة حسابك على www.te.eg أو باستخدام تطبيق "MyWE" على IOS أو Android
  • ما هي قيمة النقاط المجمعة؟
    • كل 100 نقطة تساوي 5 جنيه
  • هل ممكن تحويل النقاط لحساب اخر؟
    • لا يتم تحويل النقاط من حساب لاخر.
  • هل ممكن تحويل النقاط لكاش؟
    • لا يمكن تحويل نقاطك لكاش.
  • هل ممكن دفع الفاتورة بالنقاط؟
    • لا يمكن دفع الفاتورة من خلال النقاط
  • هل ممكن استبدال النقاط بأجهزة او اكسسوارات من فروع WE؟
    • لا يمكن حاليا.
  • ما هي نوع الرسائل المرسلة؟
    • ستسقبل رسالة مع اضافة النقاط
    • ستسقبل رسالة مع استبدال النقاط
    • ستسقبل رسالة مع انتهاء صلاحية النقاط
    • مع الحصول علي كوبونات خصم او شراء
  • هل العميل يحتفظ بمحفظه النقاط الخاصه به في حاله الغاء الخدمه سواء (Mobile ,ADSL) ؟
    • في حاله ان العميل قام بالغاء الخدمه الخاصه به سواء كانت ADSL او Mobile يخسر العميل محفظه نقاطه وما بها من رصيد نقاط في حاله الغاء الخدمه , ويعتبر اي رصيد نقاط او اموال علي محفظه نقاطه ملغي ,وتعتبر محفظه نقاطه ملغيه .