برنامج مشاهدة محتوى الانترنت

- ${title}
تحميل...
WE Air
جهاز الراوتر WE Air هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة الـ 4G أو ال 5G و هتستمتع بأكبر باقات للخدمة في المكان المرغوب فيه.
أجهزةالانترنت الهوائى متاحة بالتقسيط على 12 شهر بدون فوائد لعملاء WE Gold لمزيد من التفاصيل،يُرجى مراجعة خدمة تقسيط الأجهزة لعملاء WE Gold اضغط هنا.
الباقات الاضافيه
- يمكن الإشتراك في الباقات الإضافية عند الإحتياج (لا يوجد حد أقصى للإشتراك في الباقات الإضافية)
- يمكنك الإشتراك من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية
الباقه | الميجابايتس | السعر بالجنيه |
---|---|---|
باقة WE Air 20 | 3000 ميجابايت | 20 جنيه |
باقة WE Air 60 | 9,500 ميجابايت | 60 جنيه |
باقة WE Air 90 | 12,000 ميجابايت | 90 جنيه |
باقة WE Air 130 | 20,000 ميجابايت | 130 جنيه |
- يمكن الاشتراك في الباقات الإضافية عند الإحتياج (لا يوجد حد أقصى للاشتراك في الباقات الإضافية)
- الباقة الإضافية لا تجدد تلقائيا
- يمكنك الاشتراك من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية
- الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك
- الأسعار غير شاملة الضريبة
- اكتشف راوترز اعرف المزيد
- ما هي خدمة WE Air الفاتورة؟
- هي نفس باقات WE Air المتوفرة حاليًا، لكن مع طريقة دفع مختلفة، وهي الفاتورة الشهرية بدلاً من الدفع المسبق. مع هذه الخطة، يمكنك الاستمتاع بخدمة الإنترنت بدون انقطاع دون الحاجة لإعادة الشحن.
- يتم إصدار فاتورة شهرية في تاريخ ثابت، ويمكنك دفعها من خلال أي فرع WE أو عبر تطبيق My WE. وهذا يضمن لك استمرارية الخدمة بدون انقطاع.
- يمكنك أيضًا الاشتراك في باقات إضافية إذا استهلكت باقتك الأساسية خلال الشهر. سيتم إضافة رسوم الباقات الإضافية إلى فاتورتك الشهرية القادمة.
- الباقات الإضافية صالحة للاستخدام مرة واحدة فقط ولا تتجدد تلقائيًا.
- أي ميجابايت متبقية من باقتك الأساسية سيتم ترحيلها إلى الشهر التالي وسيتم استهلاكها بعد استخدام الباقة الجديدة.
ما هي الأجهزة المتوفرة مع خدمة WE Air الفاتورة؟توفر خدمة WE Air الفاتورة خيارات رواتر عالية الأداء سواء G4 أو 5G
- رواتر Huawei CAT4
- سرعة تحميل بيانات 195 Mbps اما سرعة رفع البيانات فتصل إلى 103 Mbps
- موجات الواي فاي: 802.11 b/g/n, 2.4GHz 2*2 & 5GHz 2x2 MIMO
- يمكن للراوتر توصيل الخدمة لــ 32 جهاز متصل في نفس الوقت.
- رواتر Huawei CAT7
- سرعة تحميل بيانات 300 Mbps اما سرعة رفع البيانات فتصل إلى 100 Mbps
- Wi-Fi Bands:802.11 b/g/n/ac, 2.4GHz 2x2 & 5GHz 2x2 MIMO
- يمكن للراوتر توصيل الخدمة لــ 64 جهاز متصل في نفس الوقت.
- كيف تعمل باقات WE Air الفاتورة؟
- باقات WE Air الفاتورة الرئيسية (250، 400، 600، 900، 1100، و1400) يتم تجديدها وفقًا لدورة الفاتورة. الباقات الإضافية متوفرة في أي وقت عند الحاجة، ولا يوجد حد لعدد الباقات التي يمكنك الاشتراك فيها.
ما هي المستندات المطلوبة للاشتراك في WE Air الفاتورة؟- كل ما تحتاجه هو بطاقة الرقم القومي (للمصريين) و ATP (أثبات القدرة علي الدفع) أو نموذج الالتزام حسب الباقة التي تختارها. تنطبق نفس الشروط التي تنطبق على شراء خط WE الفاتورة عادي
كيف يتم تحديد موقع الخدمة؟يمكنك تحديد موقعك المسجل من خلال:
- الضغط هنا
- زيارة أي فرع WE
- الاتصال على الرقم 111 للحصول على المساعدة
- هل يمكنني استخدام رواتر WE Air في موقع آخر؟
- نعم، باقات We Air الأعلى التي تبدأ من We Air 600 حتى We Air 1400 يمكن استخدام الراوتر بها في الموقعين المسجلين. أما باقات We Air 250 وWe Air 400 فيُسمح باستخدام الراوتر في موقع واحد فقط، وإذا كنت ترغب في إضافة منطقة منزلية إضافية للعمل في نفس الوقت، فستدفع رسوم سنوية قدرها 40 جنيهًا.
هل يمكنني استخدام رواتر WE Air في موقع آخر؟- نعم، باقات We Air الأعلى التي تبدأ من We Air 600 حتى We Air 1400 يمكن استخدام الراوتر بها في الموقعين المسجلين. أما باقات We Air 250 وWe Air 400 فيُسمح باستخدام الراوتر في موقع واحد فقط، وإذا كنت ترغب في إضافة منطقة منزلية إضافية للعمل في نفس الوقت، فستدفع رسوم سنوية قدرها 40 جنيهًا.
كيف أقوم بتجديد باقتي؟- يتم تجديد باقتك الأساسية تلقائيًا كل شهر إذا تم تسوية فاتورتك الشهرية ولا يوجد تجديد مبكر وفقًا لدورة الفاتورة.
ماذا يحدث إذا استهلكت كل الميجابايتس؟- لديك خيارات مرنة عبر تطبيق My WE مثل التبديل إلى باقة مختلفة أو الاشتراك في أي باقة إضافية متاحة.
ما هي صلاحية الباقات الإضافية؟- كل باقة إضافية صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك ولا تتجدد تلقائيًا.
كيف يمكنني تتبع استهلاكي؟يمكنك بسهولة متابعة استهلاكك من خلال:
- تطبيق My WE للهاتف المحمول
- الاتصال على الرقم 111 من أي خط WE أو 01555000111 من أي شبكة أخرى
كيف يمكن التعرف عن تفاصيل اكثر عن الاستهلاك ؟- يمكنك التحكم من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق طلب #979* عند إخال الشريحة في جهاز موبايل
- الإتصال ب 111 من اي رقم WE أو0155 5000111 من اي رقم اخر.
كيف يمكنني إدارة حساب WE Air الفاتورة من خلال تطبيق My WE؟- قم بتحميل تطبيق My WE من متجر التطبيقات
- سجل باستخدام رقم شريحة البيانات الخاصة بك
- استرجع رمز التفعيل من الصفحة الرئيسية للرواتر أو عبر الرسائل القصيرة إذا كانت الشريحة مستخدمة في الهاتف
- بعد التفعيل، يمكنك التحكم في باقتك عبر تطبيق MY WE أو الصفحة الرئيسية للرواتر أو من خلال الاتصال بـ *979# عند استخدام الشريحة في جهاز موبايل.
- ماذا يحدث إذا غادرت منطقة تغطية 5G؟
- سيتحول جهازك تلقائيًا إلى أفضل شبكة متاحة مثل 4G أو 3Gللحفاظ على الاتصال دون انقطاع.
- هل هناك أي إجراءات إضافية للعملاء؟
- بمجرد استيفاء جميع المستندات والشروط المطلوبة، يتم تفعيل الخدمة، وفقًا لعملية تفعيل WE Air المعتادة.
- يجب على ممثل المبيعات في الفرع جمع رقم الهاتف المحمول من العميل للتواصل معه في حال حدوث أي مشكلات في التفعيل أو لإتمام المستندات المطلوبة.