برنامج مشاهدة محتوى الانترنت
 التصرفات
				التصرفات
				
					- ${title}
تحميل...
					
					
				
			
		خدمات مكالمات الموبايل
خدمات الرصيد
خدمات التليفون الارضى
خدمات الانترنت
المكالمات الدوليه والتجوال
الترفيه
خدمات اخرى
                            
                            
خدمة نقل الأرقام
                             
                        
                        
- كيف يمكن التحويل إلى WE؟
	- عليك إحضار تحقيق الشخصية الخاص بك و التأكد من صحة البيانات في اقرب فرع WE
- بطاقه الرقم القومي سارية وبلا أي كسور أو تلفيات
- قد تستقبل أي فواتير بمبالغ مستحقة من الشركة السابقة خلال أول 60 يوم
- تأكيد طلب التحويل عند استلام المكالمة الهاتفية
- إنهاء جميع المستحقات المالية في شركة الموبايل التي ترغب في الإنتقال منها قبل التحويل
 
- ما هي مصاريف التحويل ؟
	- مصاريف التحويل مجانية و يتم إستلام الشريحة الجديدة من WE مجاناً
 
- كم من الوقت يستغرق لتنفيذ الطلب؟
	- 24 ساعه عمل من بداية تقديم الطلب، لموافقة الشبكة الأخرى على طلب التحويل.
 
- أين يمكن تقديم طلب التحويل؟
	- من خلال أي فرع من فروع WE الرئيسيه
 
- هل يمكن رفض الطلب من الشركة الاخري؟ وماذا أفعل إذا حدث ذلك؟
	- نعم , يتم تقديم شكوي علي 155 و يجب الإتصال من نفس الرقم الذي تريد التحويل منه إذا كان سبب الرفض غير حقيقي
 
- هل يمكن تحويل اكثر من خط في نفس الوقت؟
	- لا، لا يمكن تحويل أكثر من رقم في نفس الوقت و لكن يمكن تحويل رقم آخر بعد الإنتهاء من تحويل الرقم الأول.
 
- ما هي الشروط و الاحكام؟
	- يجب مرور أربعة شهور على اشتراكك في شركة الموبايل التي ترغب في الإنتقال منها.
- يجب عليك التأكد من أن كل بياناتك كاملة و صحيحة قبل القيام بطلب التحويل.
- في حالة نجاح التحويل الى WE، لن يمكن التحويل لاي شبكة اخرى قبل مرور اربع شهور.
- يمكن إلغاء أي طلب تحويل في خلال 24 ساعة عمل من تقديم الطلب، ولن يمكن إلغاء الطلب بعد تفعيل الخط.
- لن يتم تحويل أي رصيد متبقي أو مميزات أو خدمات لديك من شركة الموبايل المحمول التي ترغب في الإنتقال منها.
 
- هل مطلوب احضار رقم حسابى او مسلسل الشريحة أو كود الشركة المنتقل منها العميل ؟
	- ليس مطلوب نهائيا احضار رقم الحساب أو مسلسل الشريحة أو كود الشركة المنتقل منها العميل اثناء تقديم طلب التحويل
 

 
			 
			 
	 







