برنامج مشاهدة محتوى الانترنت
- ${title}
 
تحميل...
					
					
				
			
		خدمات مكالمات الموبايل
خدمات الرصيد
خدمات التليفون الارضى
خدمات الانترنت
المكالمات الدوليه والتجوال
الترفيه
خدمات اخرى
                            
                            
خدمة نقل الأرقام
                             
                        
                        
- كيف يمكن التحويل إلى WE؟
	
- عليك إحضار تحقيق الشخصية الخاص بك و التأكد من صحة البيانات في اقرب فرع WE
 - بطاقه الرقم القومي سارية وبلا أي كسور أو تلفيات
 - قد تستقبل أي فواتير بمبالغ مستحقة من الشركة السابقة خلال أول 60 يوم
 - تأكيد طلب التحويل عند استلام المكالمة الهاتفية
 - إنهاء جميع المستحقات المالية في شركة الموبايل التي ترغب في الإنتقال منها قبل التحويل
 
 
- ما هي مصاريف التحويل ؟
	
- مصاريف التحويل مجانية و يتم إستلام الشريحة الجديدة من WE مجاناً
 
 
- كم من الوقت يستغرق لتنفيذ الطلب؟
	
- 24 ساعه عمل من بداية تقديم الطلب، لموافقة الشبكة الأخرى على طلب التحويل.
 
 
- أين يمكن تقديم طلب التحويل؟
	
- من خلال أي فرع من فروع WE الرئيسيه
 
 
- هل يمكن رفض الطلب من الشركة الاخري؟ وماذا أفعل إذا حدث ذلك؟
	
- نعم , يتم تقديم شكوي علي 155 و يجب الإتصال من نفس الرقم الذي تريد التحويل منه إذا كان سبب الرفض غير حقيقي
 
 
- هل يمكن تحويل اكثر من خط في نفس الوقت؟
	
- لا، لا يمكن تحويل أكثر من رقم في نفس الوقت و لكن يمكن تحويل رقم آخر بعد الإنتهاء من تحويل الرقم الأول.
 
 
- ما هي الشروط و الاحكام؟
	
- يجب مرور أربعة شهور على اشتراكك في شركة الموبايل التي ترغب في الإنتقال منها.
 - يجب عليك التأكد من أن كل بياناتك كاملة و صحيحة قبل القيام بطلب التحويل.
 - في حالة نجاح التحويل الى WE، لن يمكن التحويل لاي شبكة اخرى قبل مرور اربع شهور.
 - يمكن إلغاء أي طلب تحويل في خلال 24 ساعة عمل من تقديم الطلب، ولن يمكن إلغاء الطلب بعد تفعيل الخط.
 - لن يتم تحويل أي رصيد متبقي أو مميزات أو خدمات لديك من شركة الموبايل المحمول التي ترغب في الإنتقال منها.
 
 
- هل مطلوب احضار رقم حسابى او مسلسل الشريحة أو كود الشركة المنتقل منها العميل ؟
	
- ليس مطلوب نهائيا احضار رقم الحساب أو مسلسل الشريحة أو كود الشركة المنتقل منها العميل اثناء تقديم طلب التحويل
 
 
			
	

