رامي كاطو
نائب الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء
انضم رامي كاطو للشركة المصرية للاتصالات في ديسمبر 2023 كنائب للرئيس التنفيذي لخدمة العملاء لقيادة وتحقيق اهداف الشركة المتعلقة بالتركيز على العملاء، يتمتع كاطو بخبرة تزيد عن 26 عام في مجال إدارة خدمة العملاء في كبرى الشركات في الشرق الأوسط، بما فيها شركات الاتصالات والخدمات المالية وشركات التجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية والطاقة، تتضمن خبرته العمل بالشركات الناشئة محلياً ودولياً وتوسيع نطاق العمليات بالشركات، والتحول الرقمي، وتحقيق الكفاءة التشغيلية.
في الفترة من مارس 2020 حتى ديسمبر 2023 شغل كاطو منصب رئيس مركز مصر لخدمة العملاء بشركة فودافون للحلول الذكية، حيث حقق العديد من الإنجازات بما في ذلك تطوير وتحسين العلامة التجارية لشركة فودافون للحلول الذكية كصاحب عمل حيث قاد عملية التحول في خدمة العملاء داخل شركة فودافون للحلول الذكية لبناء عمليات خدمة العملاء المستقبلية والاشراف على عمليات خدمة العملاء داخل أوروبا، مصر والهند مع اكثر من 8000 من العمالة الدائمة.
من أكتوبر 2018 وحتى فبراير 2020 عمل كاطو كمدير عام لشركة Global Finance احدى شركات Global Leasing والتي تقدم الخدمات المالية، في سبتمبر 2016 عمل كاطو نائب الرئيس التنفيذي لشركة كريم دبي قبل تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة كريم مصر وهي شركة ناشئة لخدمات نقل الركاب تقدم خدمات في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. قبل انضمامه إلى كريم، قادته رحلة كاتو المهنية إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xceed، الشركة الرائدة في مجال خدمات التعهيد في مصر وشمال أفريقيا، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة المصرية للاتصالات.
رامي كاطو حاصل على بكالوريوس اقتصاد من الجامعة الامريكية في القاهرة وماجيستير إدارة الأعمال من of Business Rennes School بفرنسا.