‏برنامج مشاهدة محتوى الانترنت‏

‏التصرفات‏
‏تحميل...‏

+WE Air 4G

جهاز الراوتر 4G WE Air هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة الـ 4G و هتستمتع بأكبر باقات للخدمة في المكان المرغوب فيه.

WE Air 4G 150

40,000 ميجابايتس

150 جنيه/شهر

WE Air 4G 250

90,000 ميجابايتس

250 جنيه/شهر

WE Air 4G 400

150,000 ميجابايتس

400 جنيه/شهر

WE Air 4G 650

250,000 ميجابايتس

650 جنيه/شهر

الباقات الاضافيه

  • يمكن الإشتراك في الباقات الإضافية عند الإحتياج (لا يوجد حد أقصى للإشتراك في الباقات الإضافية)
  • يمكنك الإشتراك من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق اأتصال ب #979* عند إخال الشريحة في جهاز محمول 
الباقه الميجابايتس السعر بالجنيه
باقة WE Air 4G 15 1,250 15
باقة WE Air 4G 45 5,000 45
باقة WE Air 4G 75 10,000 75
باقة WE Air 4G 100 12,500 100

*الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الإشتراك
* الأسعار غير شاملة الضريبة

  1. ما هو جهاز (WE Air) راوتر 4G+؟
    • جهاز (WE Air) راوتر 4G+ هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة ال 4G+ وهتستمتع بأكبر باقات للخدمة
    • جهاز (WE Air) راوتر 4G+ يستخدم بشريحة ال داتا
    • يمكن استخدامه علي شبكة WE فقط اي في اماكن محددة ولابد من التأكد من امكانية التغطية في المكان التي تود تشغيله فيه
    • يمكن استخدامه في مكان واحد فقط لباقات WE Air 150 & WE Air 250 و في مكانين لباقات WE Air 400 & WE Air 650 (ليس في نفس الوقت)
  2. ما هو سعر الجهاز؟
    • 999 جنيه شامل الضريبة
  3. ما هي موصفات الجهاز؟
    • نوع الجهاز – هاواوى B315s- 608
    • السرعة قصوى 150 ميجابت/ثانية
    • يمكن تشغيل أو توصيل 32 جهاز في نفس الوقت
  4. هل الباقات تجدد تلقائيا أو عند الاحتياج؟
    • الباقات الأساسية تجدد تلقائيا كل 30 يوم في حالة وجود رصيد كافي
    • و يمكن للعميل الإشترك في الباقات الإضافية عند الاحتياج (لا يوجد حد اقصي للاشتراك في الباقات الإضافية)
  5. ما هي المستندات المطلوبه للشراء؟
    • تتطبق نفس المستندات المطلوبة حاليا لشراء اي جهاز و خط داتا من WE
  6. كيف يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة ؟
    • يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة عن طريق إحدى الطرق الاتية:
    • خدمة معرفة إمكانية تغطية مكانك عن طريق الضغط هنا
    • زيارة أحد فروعنا
    • الإتصال بخدمة العملاء 111
  7. ماذا يحدث في حالة تشغيله في مكان أخر؟
    • إذا لم يكن الموقع الذي انتقلت إليه مسجلاً في قاعدة البيانات، سيتم وقف الخدمة
  8. كيف تتم المحاسبة؟
    • يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت إستخدام لكل المواقع
  9. كيف تجدد الباقة؟
    • تجدد الباقة الأساسية تلقائيا كل شهر في حالة وجود رصيد كافي
  10. ماذا يحدث بعد انتهاء الباقة؟
    • يمكنك اختيار اي من الاختيارات التاليه عن طريق تطبيق الموبايل My WE
    • التجديد المبكر لنفس الباقة
    • التغير لباقة اخري
    • الإشتراك في اي من الباقات الإضافية
  11. هل يتم ترحيل الميجابايتس المتبقيه للشهر التالي ؟
    • خدمة ترحيل الميجابيتس متاحة للباقات الأساسية فقط (بشرط عدم التاخير عن ميعاد التجديد)
  12. ما هي صلاحية الباقة الإضافية؟
    • صلاحية الباقة الإضافية 30 يوم من تاريح الإشتراك ولا تجدد تلقائيا
  13. ماذا يحدث فى حالة عدم الشحن؟
    • يتم قطع الانترنت الي ان يتم تجديد الباقة
  14. كيف يمكن التعرف عن تفاصيل اكثر عن الاستهلاك ؟
    • يمكنك التحكم من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق طلب #979* عند إخال الشريحة في جهاز موبايل
    • الإتصال ب 111 من اي رقم WE أو 0155 5000 111 من اي رقم اخر.
  15. هل يمكن أعادة الجهاز؟
    • تطبق الشروط والأحكام الخاصة بسياسة الاستبدال والاسترجاع للأجهزة.
  16. هل يمكن اشتراك في هذه الخدمة ان كنت عميل داتا حالي؟
    • لابد من شراء خط داتا جديد و الإشتراك في الباقات المخصصة له
  17. كيف أقوم بتشغيل تطبيق MY WE و التحكم في الباقات عبر التطبيق؟
    • تحميل تطبيق MY WE للموبايل عن طريق متجر التطبيقات
    • التسجيل بالرقم المخصص لشريحة الداتا
    • يمكن استقبال رسالة كود التفعيل علي صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق ادخال الشريحة في جهاز الموبايل الخاص بك
    • بعد التفعيل يمكنك التحكم في حسابك (شحن، تجديد باقات، اضافة باقات، معرفة استهلاك...الخ)