‏برنامج مشاهدة محتوى الانترنت‏

‏التصرفات‏
‏تحميل...‏

+WE Air 4G

جهاز الراوتر 4G WE Air هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة الـ 4G و هتستمتع بأكبر باقات للخدمة في المكان المرغوب فيه.

WE Air 4G 150

40,000 ميجابايتس

150 جنيه/شهر

WE Air 4G 250

90,000 ميجابايتس

250 جنيه/شهر

WE Air 4G 400

150,000 ميجابايتس

400 جنيه/شهر

WE Air 4G 650

250,000 ميجابايتس

650 جنيه/شهر

الباقات الاضافيه

  • يمكن الإشتراك في الباقات الإضافية عند الإحتياج (لا يوجد حد أقصى للإشتراك في الباقات الإضافية)
  • يمكنك الإشتراك من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق اأتصال ب #979* عند إخال الشريحة في جهاز محمول 
الباقه الميجابايتس السعر بالجنيه
باقة WE Air 4G 15 1,250 15
باقة WE Air 4G 45 5,000 45
باقة WE Air 4G 75 10,000 75
باقة WE Air 4G 100 12,500 100

*الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الإشتراك
* الأسعار غير شاملة الضريبة

  1. ما هو جهاز (WE Air) راوتر 4G؟
    • جهاز الراوتر 4G WE Air هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة ال 4G وهتستمتع بأكبر باقات للخدمة
    • جهاز الراوتر 4G WE Air يستخدم بشريحة ال داتا
    • يمكن استخدامه علي شبكة المصرية للإتصلات فقط  اي في اماكن محددة ولابد من التأكد من امكانية التغطية في المكان التي تود تشغيله فيه
    • يمكن استخدامه في مكان واحد فقط لباقات WE Air 150 & WE Air 250 و في مكانين لباقات WE Air 400 & WE Air 650  
  2. ما هو سعر الجهاز؟
    • 999 شامل الضريبة 
  3. ما هي موصفات الجهاز؟
    • نوع الجهاز – هاواوى B315s- 608
    • السرعة قصوى 150 ميجابت/ثانية
    • يمكن تشغيل أو توصيل 32 جهاز في نفس الوقت
  4. هل الباقات تجدد تلقائيا أو عند الاحتياج؟
    • الباقات الأساسية تجدد تلقائيا كل 30 يوم 
    • و يمكن للعميل الإشترك في الباقات الإضافية عند الاحتياج (لا يوجد حد اقصي للاشتراك في الباقات الإضافية)
  5. ما هي المستندات المطلوبه للشراء؟
    • تتطبق نفس المستندات المطلوبة حاليا لشراء اي جهاز و خط داتا من WE
  6. كيف يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة ؟
    • يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة عن طريق إحدى الطرق الاتية:
      • الإتصال بخدمة العملاء 111
      • أون لاين شات علي موقعنا
      • زيارة أحد فروعنا
      • في حالة عدم امكانية ايجاد العنوان أو تحديده سيقوم ممثل المبيعات بزيارة منزلية لتجربة الجهاز و التائكد من امكانية تشغيل الخدمة
  7. ماذا يحدث في حالة تشغيله في مكان أخر؟
    • لا يمكن استخدمه في مكان اخر وسيتم انقطاع الخدمة 
  8. كيف تتم المحاسبة؟
    • يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت إستخدام لكل المواقع
  9. كيف تجدد الباقة؟
    • تجدد الباقة الأساسية تلقائيا كل شهر مع وجود رصيد كافي 
  10. ماذا يحدث بعد انتهاء الباقة؟
    • يمكن للعميل التجديد المبكر من نفس الباقة عن طريق تطبيق MY WE
    • بمكن للعميل تغير لباقة اخري عن طريق تطبيق MY WE
    • يمكن للعميل الإشتراك من اي من الباقات الإضافية عن طريق تطبيق MY WE
  11. هل يتم ترحيل الوحدات المتبقيه للشهر التالي ؟
    • خدمة ترحيل الميجابيتس متاحة للباقات الأساسية فقط (بشرط عدم التاخير عن ميعاد التجديد) 
  12. ما هي صلاحية الباقة الإضافية؟
    • صلاحية الباقة الإضافية 30 يوم من تاريح الإشتراك ولن تجدد تلقائيا
  13. ماذا يحدث فى حالة عدم الشحن؟
    • يتم قطع الانترنت الي ان يتم تجديد الباقة 
  14. كيف يمكن التعرف عن تفاصيل اكثر عن الاستهلاك ؟
    • يمكنك التحكم من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق الاتصال ب #979* عند إخال الشريحة في جهاز محمول
    • الإتصال ب 111 من اي رقم WE أو 0155 5000 111 من اي رقم اخر.
  15. هل يمكن أعادة الجهاز؟
    • تطبق الشروط والأحكام الخاصة بسياسة الاستبدال والاسترجاع للأجهزة.
  16. هل يمكن اشتراك في هذه الخدمة ان كنت عميل داتا حالي؟  
    • لابد من شراء خط داتا جديد و الإشتراك في الباقات المخصصة له
  17. هل يمكن تغير المكان التي تم تحدده وقت الإشتراك ؟
    • يمكن تغير المكان و لكن لابد من تأكد تفعيل الخدمة في المكان الجديد قبل تغيره علي السيستم 
    • هذه العملية تتم في الفرع أو عن طريق خدمة العملاء
  18. كيف أقوم بتشغيل تطبيق MY WE و التحكم في الباقات عبر التطبيق؟
    • تحميل تطبيق  MY WE
    • يتم التسجيل بالرقم المخصص لشريحة الداتا
    • يمكن استقبال رسالة كود التفعيل علي صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق ادخال الشريحة في جهاز محمول الخاص بك
    • بعد التفعيل يمكنك التحكم في نظامك (شحن، تجديد باقات، اضافة باقات، معرفة استهلاك...الخ) 
  19. ماذا سيحدث إذا استخدمت WE Air في موقع آخر؟
    • إذا لم يكن الموقع الذي انتقلت إليه مسجلاً علي السيستم، سيتم وقف الخدمة.
  20. ماذا يحدث بعد انتهاء الميجابايتس في الباقة الأساسية؟
    • سيتم وقف الخدمة ولابد من التجديد المبكر للباقة او الإشتراك في اي من الباقات الإضافية.