Skip Navigation Linksالرئيسيةعن الشركةالموارد البشريةقطاع التدريب
قطاع التدريب

لمتابعة مسار التنمية الذي اعتمدته المصرية للاتصالات والتي يأمل معهد التدريب أن يكون له بصمته الواضحة عليه، يقدم المعهد خدماته التدريبة المتميزة لعملائه من داخل الشركة وخارجها على حد سواء. ويسعى المعهد جاهدًا لاكتساب ثقة عملائه في عالم يموج بالتغيرات السريعة وأجواء شديدة التنافسية. وقد نجح المعهد في تحقيق ذلك بفضل مجهودات فريق عمل متكامل سعى للنهوض بهذا القطاع وتطويره، واضعًا عدد من الأهداف والطموحات، علي رأسها استكمال مسيرة التطوير التي تنتهجها الشركة. وقد نجح بالفعل في تحقيق تلك الأهداف، بل وأصبح هذا القطاع أحد الجهات المعتمدة عالميًا في العديد من التخصصات، الأمر الذي يضيف إنجازًا جديدًا لقطاع التدريب بصفة خاصة والمصرية للاتصالات بصفة عامة.

كما استطاع القطاع أن يصبح أحد القطاعات الداعمة للشركة من خلال إدخال إيرادات من عمليات التدريب الخارجي، ليس هذا فحسب، بل استطاع أن يقلل جزءًا كبيرًا من النفقات من خلال المجهودات الذاتية، حيث تم توفير ما يقرب من مليون جنيه في عملية تطوير معمل الدليل بالإضافة إلي تحقيق إيرادات من عمليات التدريب الخارجي وتسويق البرامج ووجود اتفاقيات وشراكات.

ويقدم مركز التدريب تجربة رائدة في مجال الاتصالات، حيث يقوم على استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تغطي جميع احتياجات الشركة. ويدير المعهد عدد من المعاهد الإقليمية في عدة محافظات تحتوي على أكثر من خمسين فصلاً دراسيًا للتدريب في جميع أنحاء البلاد. وعلاوة على ذلك، يقدم مركز التدريب خدماته خارج مصر في العديد من البلدان العربية. ويقدم المعهد للمتدربين أحدث التقنيات العلمية والمعلومات حول طبيعة وظائفهم وطرق أدائهم لها بطريقة أفضل، إلى جانب تطوير خبراتهم ومهاراتهم ليصلوا إلى أفضل معدلات الأداء وفق المعايير الدولية المعترف بها. 



صفحات أخرى قد تهمك ...

التليفون المنزلى
دقيقة المحافظات ب3 قروش
اتصل بأى موبايل ب 14 قرش